Guns of Glory: القناع الحديدي

7.11.0

قتل الكاردينال الملك طمعًا بالعرش. كان لتحالفه مع قوى السحر الأسود دورًا لا يستهان به في قوته العظيمة، وبدا مصير المملكة مظلمًا ووقوعها في براثن الشر محتومًا. رغم هذه الصورة السوداوية، لا يزال هناك بصيص أمل... أنت!
4.2/5 إجمالي التقييمات: 542,106
مطور التطبيق
Century Games Publishing
الإصدار الحالي
7.11.0
آخر تحديث
18 فبراير 2022
المتطلبات
5.0 والأحدث
حجم التطبيق
914M
الموقع الرسمي
Google Play

طلب تحديث أو إبلاغ عن هذا التطبيق

صور

شرح التثبيث

الوصف الكامل عن التطبيق

قتل الكاردينال الملك طمعًا بالعرش. كان لتحالفه مع قوى السحر الأسود دورًا لا يستهان به في قوته العظيمة، وبدا مصير المملكة مظلمًا ووقوعها في براثن الشر محتومًا. رغم هذه الصورة السوداوية، لا يزال هناك بصيص أمل… أنت!

أنت سجين في زنزانة منسية في أعماق سجن الباستيل. يفصلك عن العالم قناع حديدي مقفل. ماضيك غير معروف، لكن مستقبلك يجسّد أعظم تهديد للكاردينال. يجب أن تهرب، يجب أن تنجو، يجب أن تزداد قوة. لن تنجح في ذلك بمفردك. ستحتاج إلى بناء جيشك وتطوير استراتيجيتك. جهزوا أسلحتكم وارفعوا سيوفكم، فالمعركة النهائية للمملكة وشيكة!

استعد للعصر الجديد من الحروب متعددة اللاعبين مع لعبة Guns of Glory الكلاسيكية الإستراتيجية! GoG هي لعبة مثيرة متعددة اللاعبين، فيها تعمل على بناء جيش قوي وتتعاون مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم لإسقاط الأعداء. اصقل بناقدك، اصقل استراتيجيتك، وجهز جيشك للمعركة. دافع عن قلعتك ضد الأعداء.

تجري أحداث لعبة تقمص أدوار الممالك هذه في عصر التنوير، عصر ظهور أول المسدسات واختراع الأسلحة الأكثر فتكاً. انقش أسطورتك في كتب التاريخ ولتكن ضربتك هي القاضية. درّب الجنود واعمل على ترقيتهم لإكمال المهام. احصل على الذهب وحسّن الإسطبلات لزيادة سرعة فرسانك. الوقت كالسيف، إن لم تقطعه قطعك!

تعلم إدارة الفريق وإدارة الوقت وأكمل كل مهمة بامتياز. تعلم إدارة مواردك لتنشئ ولاية قوية وتطوّر منطادك. إنها معركة في الوقت الحقيقي تحتاج للتخطيط والذكاء في بناء جيشك للسيطرة على ميدان الحرب. أنت حارس القلعة الأخير. جهّز بنادقك ودافع عنها بحياتك. ابنِ معسكرًا آمنًا واملأه بالمباني المختلفة لتدريب جنود أفضل وقتل تهديدات العدو. القلعة هي أولويتك القصوى. دافع عن مملكتك!

الميزات:

حروب إستراتيجية! احمِ العرش والمملكة! جهّز بنادقك ودافع عن قلعتك. درّب جيشًا من الفرسان وأدِر مواردك وقُد الغارات ضد أعدائك. اعمل بجد ليكون التاج من نصيبك وليصبح تحالفك إمبراطورية عظيمة في لعبة الممالك الكلاسيكية هذه!

مناطيد قوية! أسقط الأعداء وقُد الهجمات بمنطاد متطور في عصر التنوير والتقدم العلمي لتختبر ما لم تختبره من قبل في ألعاب الإستراتيجية الفورية. دافع عن القلعة بالمسدسات والبنادق!

حرب عالمية! تثري ميزة ترجمة الدردشة السلسة تجربة اللعب الجماعية الإستراتيجية في GoG أكثر من أي وقت مضى. ابنِ إمبراطوريتك وشكّل جيشًا قويًا. استخدم ذكاءك وبنادقك للدفاع عن قلعتك.

عالم واسع متعدد اللاعبين لتقمّص الأدوار! Guns of Glory تعيد عالم الفرسان الثلاثة للحياة! استمتع بالأكشن والمغامرة، مصوّرة برسومات مذهلة عالية الدقة في لعبة MMORPG الإستراتيجية المجانية هذه!

قتال RTS متقدم! شكّل إستراتيجيتك الخاصة لمهاجمة الأعداء ومساعدة الحلفاء! لعبة Guns of Glory’s هي لعبة MMORPG تتيح لك تخصيص منطادك وولايتك وقواتك ومبانيك ومعداتك وتكتيكاتك، وغيرها الكثير. طوّر استراتيجية MMO تناسب جيشك في GoG وأعلن النصر! احمِ عرشك الآن، في أفضل لعبة ممالك! جهّز بنادقك ومدافعك ودافع عن قلعتك!

ابنِ إمبراطورية! أشرف على بناء إمبراطورية حصينة. أتقن مهارات مختلفة وتسلّح بالأسلحة الفتاكة لضمان بقائك في هذه الحرب الإستراتيجية متعددة اللاعبين!

الدعم
سياسة الخصوصية: https://www.centurygame.com/privacy-policy/
صفحة المعجبين على Facebook: www.facebook.com/gunsofglorygame
شروط الخدمة: https://www.centurygame.com/terms-of-service/

يرجى الملاحظة: تزيل ولعب لعبة Guns of Glory مجاني تمامًا، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة، فيرجى تمكين حماية كلمة المرور للمشتريات في تطبيق متجر Google Play. مطلوب وجود اتصال بشبكة الإنترنت للعب هذه اللعبة. هل ستتمكن من توظيف إستراتيجية صحيحة لتحقيق المجد؟

الوافدون الجدد

- ميزة جديدة: كوكبه الحارس!
- ترقبوا وصول حارس جمع الموارد الجديد: ديلينيوس قريبًا.
- إضافة لوحة صدارة جديدة: قائمة الترتيب الفردي --كل التحالفات--. تعرض هذه القائمة الترتيب الفردي لأعضاء جميع التحالفات المشاركة في المطابقة. يتم احتساب مكافآت الترتيب في هذه القائمة بناءً على الترتيب الفردي للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *